روح الياسمين

اهلا بك زائرنا الكريم

نرجوا لك وقتا سعيدا ومفيدا معنا وندعوك بالمبادرة بالتسجيل معنا

للابداع والتألق كن معنا


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    Remas
    روح مبدع
    روح مبدع

    عدد المساهمات : 407
    نقاط : 636
    تاريخ التسجيل : 13/07/2010
    العمر : 27

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف Remas في الجمعة يوليو 30, 2010 10:00 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    كيفانا اقولك





    تجعل لسانك رطب بذكر الله


    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر


    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم


    (على طول هربان عند أمه)



    المحافظة على الوزن


    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء

    لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



    "وراء كل رجل عظيم امرأة"
    avatar
    حلا العمر
    روح متألق
    روح متألق

    عدد المساهمات : 206
    نقاط : 208
    تاريخ التسجيل : 11/07/2010

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف حلا العمر في السبت يوليو 31, 2010 12:10 am

    ههههههههههههه ريمااااااااس lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 9:22 am